فاندنبروك:"حاولنا الإشتغال على الجانب الذهني للفوز على صان داونز"

12 مايو 2023
هـند شمراق
12:43
صرح المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، على أن مباراة فريقه أمام صان داونز ليست بالسهلة لعدة اعتبارات، وذلك خلال الندوة الصحفية التي سبقت اللقاء الذي سيجمع الفريقين يوم غد السبت، لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا.

الجيش الملكي يتربص بنجم يانغ أفريكانز
الجيش الملكي يتربص بنجم يانغ أفريكانز
وقال فاندنبروك عن المباراة :"لعبنا مباراة واحدة فقط أمام شباب المحمدية، حيث لا يمكن أن أعرف جميع الأمور المتعلقة بالنادي أو الإستعداد جيدا لهاته المباراة، لكنني حاولت كثيرا الوقوف عند جميع النقط".

وتابع كلامه قائلا:"أمام المحمدية كنا جيدين بشكل كبير خلال الشوطين، لكن مواجهة ماميلودي صان داونز تدخل في اعتبارات أخرى، لأنها ليست نفس المسابقة".

وأضاف خلال الندوة الصحفية، قائلا :"حاولت الاشتغال مع المجموعة على بعض الأمور التقنية والذهنية كذلك، لأنني أؤمن بأهمية الجانب الذهني، وهذا ما سيساعدنا للتغلب على الفريق الضيف خلال هاته المواجهة في مدينة الدارالبيضاء".

واختتم فاندنبروك كلامه قائلا:"علينا تحقيق نتيجة إيجابية بمركب دونور لتسهيل المأمورية خلال مباراة العودة بجوهانسبورغ، وأنا كلي ثقة في لاعبي الوداد لأنهم لاعبون متميزون"

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram