فوزي لقجع يؤكد جاهزية المغرب للمشاركة في "الشان"

12 يناير 2023
هـند شمراق
22:00
صرح فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على أن المنتخب المغربي مستعد للسفر إلى الجزائر، من أجل المشاركة في كأس إفريقيا للمحليين "شان" 2022.

وأكد فوزي لقجع في تصريح تلفزي، على أنه ينتظر فقط الرد الإيجابي من اللجنة المنظمة والترخيص لخط مباشر، ينقل البعثة المغربية من مطار الرباط_سلا نحو مطار قسنطينة، بواسطة طائرة الخطوط الملكية المغربية، باعتبارها الناقل الرسمي المنتخبات المغربية.

وأفاد رئيس الجامعة أن المنتخب الوطني المغربي، مستعد لشد الرحال للجزائر في أي وقت، كما أن الكتيبة المغربية دخلت في معسكر تدريبي مغلق من أجل الاستعداد لهاته المشاركة.

واعتبر لقجع في حديثه على أن عدم الرد على طلب الجامعة المغربية، سيكون حرمانا مباشرا لجيل من المواهب الشابة، التي كانت تستعد بجدية للمشاركة في هاته المنافسة القارية.

ويذكر أن الجامعة الملكية قد أصدرت بلاغا رسميا صباح اليوم الخميس، تؤكد فيه عدم توصلها بأي تأكيد من اللجنة المنظمة ل "الشان"، بهدف الترخيص لخط جوي مباشر من المغرب نحو الجزائر.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram