في مثل هذا اليوم قبل سنتين.. الرجاء بطلا ل "السوبر الإفريقي" بقطر على حساب الترجي

29 مارس 2021
Hicham Belhaj
12:45
توج الرجاء الرياضي لكرة القدم في مثل هذا اليوم من سنة 2019 بالعاصمة القطرية الدوحة، بلقب كأس السوبر الإفريقي، على حساب الترجي التونسي، الذي كان قد فاز بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي المصري.

الزمالك المصري يبدأ لعبته النفسية مبكرا ويضغط على الكاف
الزمالك المصري يبدأ لعبته النفسية مبكرا ويضغط على الكاف
وسجل ثنائية الرجاء كأس الإتحاد الإفريقي أنذاك، كل من عبد الإله الحافيظي وبدر بانون في الدقيقة، فيما سجل هدف الترجي الوحيد، يوسف بلايلي، علما أن المدرب الذي كان قد قاد زملاء أنس الزنيتي في التتويج باللقب، هو الفرنسي باتريس كارتيرون.

ويعد ذلك اللقب هو الثاني للرجاء في الكأس السوبر بعد الأول في عام 2000 على حساب أفريكا سبور الإيفواري (2-صفر في الدار البيضاء) بعد أشهر قليلة من تتويجه بلقبه الثالث في مسابقة دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي بالذات بركلات الترجيح، في الملعب الأولمبي في المنزه بعدما إنتهت مبارتي الذهاب والإياب بالتعادل السلبي.

اتصال هاتفي يبعثر الاجتماع التقني لمباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة
اتصال هاتفي يبعثر الاجتماع التقني لمباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة
وهي المرة الثالثة التي خاض فيها الفريق الأخضر، كأس السوبر الإفريقية بعد عام 1998، حينما خسر أمام النجم الساحلي التونسي بركلات الترجيح في مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram