قبل "الديربي"...الشابي يصدم متولي بهذا التصريح :"لا يمكن أن تكون نجما و أنت لست منضبطا"

2 يوليو 2021
إم. إف. إم
18:28
كشف التونسي لسعد جردة الشابي، مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، حقيقة وجود مشكل بينه و بين العميد محسن متولي.

مصدر MFM يكشف سبب غياب بوطويل عن صن داونز
مصدر MFM يكشف سبب غياب بوطويل عن صن داونز
وأكد لسعد جردة الشابي في تصريح عبر برنامج ''ريكاب سبور''، أن هناك مشكلاً مع اللاعب محسن متولي موجود، قائلاً "لا يمكن أن تكون نجما و أنت لست منضبطا في التمارين أو لا تحترم غيرك مثلا".

وكان لسعد جردة الشابي قد أكد انه سيحدد وجهته القادمة، بعد خوض نهائي البطولة العربية مع الفريق الأخضر، مشيرا الى لديه عرضان في الخليج وهناك عرض من أحد الفرق الأربعة الكبرى في تونس.

موهبة الرجاء تخطف أنظار جوزيف زينباور
موهبة الرجاء تخطف أنظار جوزيف زينباور
وأوضح مدرب الفريق الأخضر، أنه لم يحدد حتى الأن وجهته المقبلة حيث قال ” ربما أعود إلى تونس و ربما أذهب إلى الخليج، وقد أبقى في الرجاء، عقدي سينتهي مع آخر مباراة في كأس العرب، بعدها سأقرر في وجهتي المستقبلية”.

يذكر أن المدرب التونسي، لسعد الشابي، يتوفر على عقد رفقة الرجاء الرياضي يمتد إلى نهاية الموسم الحالي، مع إمكانية تجديد العقد، ما إن تم تحقيق الأهداف المحددة، بات قريبا من التجديد بعد التأهل لنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والمنافسة على لقب البطولة الاحترافية، إضافة الى كأس محمد السادس للأندية البطلة.

بطولة جديدة تجمع جميع فرق الدوري الاحترافي
بطولة جديدة تجمع جميع فرق الدوري الاحترافي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram