لابورتا يقرر مصير كومان مع برشلونة

24 مارس 2021
Hicham Belhaj
11:24
أوردت مصادر صحفية إسبانية صباح اليوم ، أن رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا قرر الإبقاء على المدرب الحالي للفريق الموسم القادم ، بعد إنتشار إشاعات كثيرة تفيد بأنه أصبح قريبا من المغادرة ، و تعويضه باللاعب السابق تشافي هيرنانديز ، بإعتباره قريبا من الإدارة الجديدة للبلوغرانا.

و نقلا عن صحيفة " ماركا " الإسبانية ، فإن الإتصال الذي جرى ما بين الطرفين ، أكد من خلاله رئيس برشلونة للمدرب الهولندي ، إستمراره مع البرصا لموسم إضافي.

و زادت الصحيفة أن كومان يدرك تماما أن نتائج الفريق خلال هذا الموسم هي التي ستحدد مصيره مع النادي ، خاصة أن برشلونة إستطاع في الأونة الأخيرة تحقيق ريمونتادا كبيرة أمام إشبيلية عن نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بثلاثية نظيفة ، بعدما كان منهزما في مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل.

و تولى كومان قيادة النادي الكاتالوني منذ ال19 غشت الماضي ، حيث قاد الفريق إلى تحقيق 29 فوز و 6 تعادلات ، مع تلقي 8 هزائم من أبرزها ، أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بعقر الدار بأربعة أهداف لواحد " على ملعب " الكامب نو " ، عن ذهاب دور ال16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram