ليون يسعى للتعاقد مع ليون جيروم بواتينغ

31 أغسطس 2021
إم. إف. إم
14:10
يسعى نادي ليون الفرنسي في تعزيز خط دفاعه خلال أخر ساعات الميركاتو، بحسم صفقة المدافع الألماني المخضرم جيروم بواتينغ، وذلك حسب معطيات نشرتها صحيفة L'Équipe-ليكيب الفرنسية.

ويحاول ليون الأن تحويل بوصلة اهتماماته من خط الهجوم إلى الدفاع، من خلال حسم صفقة جيروم بواتينغ الذي أصبح لاعبا حراً، منذ مغادرته نادي بايرن شهر يونيو الماضي، خاصة بعد فشل إدارة النادي في التعاقد مع كل من الإيراني ساردار أزمون في ظل تشبث ناديه زينيت الروسي بخدماته، وكذا البرازيلي وليان الذي انتقل إلى الدوري البرازيلي من بوابة نادي كورينتيانس.

وارتبط اسم بواتينغ، المتوج بكأس العالم مع المنتخب الألماني سنة 2014، كذلك بانتقال لنادي إشبيلية الإسباني، إلا أن الصحفي المختص في أخبار الميركاتو فابريزيو رومانو نفى في تدوينة له هذا اليوم على تويتر دخول كل من النادي الأندلسي أو نادي هيرتا بيرلين في سباق التعاقد مع مدافع البايرن السابق.

وكان بواتينغ قد انضم للبايرن سنة 2011 قادما من مانشستر سيتي، وتوج مع النادي البافاري بتسعة ألقاب للدوري وخمسة لكأس ألمانيا ولقبين لدوري الأبطال ولكأس السوبر الأوروبي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram