محرز للجزائريين:"انتظروا منا الأفضل"

12 يناير 2022
إم. إف. إم
13:34
وجه قائد المنتخب الجزائري، رياض محرز، رسالة قوية ومطمئنة للجماهير الجزائرية بعد البداية المخيّبة لمحاربي الصحراء في كأس أمم إفريقيا بالكاميرون، عندما اكتفوا بالتعادل السلبي مع منتخب سيراليون، أمس الثلاثاء 11 يناير/ كانون الثاني، في افتتاح مباريات المجموعة الخامسة، ما شكل صدمة قوية للجزائريين الذين تعودوا على انتصارات منتخب بلادهم في السنوات الثلاث الماضية.

رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
https://www.instagram.com/riyadmahrez26.7/p/CYmcgKTLQ82/?utm_medium=copy_link

يتردد نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز، في الرد بعد الخيبة الكبيرة التي شعر بها الجزائريون بسبب التعادل مع سيراليون، وسارع إلى توجيه رسالة قوية لطمأنتهم، وذلك عبر حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، حيث نشر صورة جماعية لمنتخب الجزائر خلال المباراة، وعلق عليها: "لم تكن البداية التي أردناها، لكننا نعرف أنه يمكننا أن نقدم ما هو أفضل.. تحيا الجزائر".

أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
يُذكَر أن رياض محرز اكتسب صفات قيادية بارزة في المنتخب الجزائري، منذ تولي جمال بلماضي قيادته صيف عام 2018، ما دفعه إلى القيام بهذا الدور داخل الملعب وخارجه.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram