محرز وبن رحمة ينضمان لمعسكر المنتخب الجزائري

4 يناير 2022
إم. إف. إم
12:19
من المنتظر أن تعرف تدريبات المنتخب الجزائري، مساء يومه الثلاثاء ال4 يناير، مشاركة نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز، ونجم وست هام الإنجليزي، سعيد بن رحمة، لأول مرة مع كتيبة المدير الفني جمال بلماضي، منذ انطلاق المعسكر الإعدادي الجاري في قطر، قبل 24 ساعة فقط على مواجهة غانا الودية المقررة غدًا الأربعاء.

رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
وانضما ثنائي الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الساعات القليلة الماضية إلى معسكر "محاربي الصحراء"، ليبقى نجم نادي فياريال الإسباني، عيسى ماندي، اللاعب الأخير المعني بالانضمام إلى المعسكر مساء اليوم، بعد أن أنهى التزاماته مع فريقه الإسباني، أمس الإثنين 3 يناير، عندما شارك بديلًا في لقاء ليفانتي، والذي انتهى بفوز الغواصات الصفراء بخماسية نظيفة.

ياسر إلى أن المنتخب الجزائري يواصل تدريباته على مركز العقلة التدريبي في الدوحة استعدادًا للمواجهة الودية المرتقبة غدًا الأربعاء أمام منتخب غانا على ملعب المدينة التعليمية المونديالي، وتحضيرًا للمشاركة في كأس أمم إفريقيا بالكاميرون في الفترة الممتدة من 9 يناير وحتى 6 فبراير.

أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram