مدرب رجاوي سابق يقترب من تدريب الشيبي والكرتي

3 يناير 2023
فدوى الفصاص
17:00
 تتجه إدارة بيراميدز المصري إلى التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون، من أجل خلافة المدرب اليوناني على أمل تحسين أداء ونتائج الفريق خلال ما تبقى من منافسات الدوري، ما سيجعل ربان سفينة زملاء اللاعبين المغربيين محمد الشيبي ووليد الكرتي.

كثرة العروض تفرض على بيراميدز تجديد عقد لاعبه المغربي
كثرة العروض تفرض على بيراميدز تجديد عقد لاعبه المغربي
وبات اليوناني تاكيس جونياس مدرب نادي بيراميدز المصري لكرة القدم، على مشارف الرحيل عن العارضة الفنية للفريق بعد توالي نتائجه السلبية، والتراحع في سلم ترتيب الدوري المصري إلى الرتبة الرابعة.

وكشفت مصادر إعلامية مصرية، بأن باتريس كارتيرون حط رحاله أمس بمدينة القاهرة من أجل بدء المفاوضات مع إدارة الفريق، التي أضحت مسرعة لحسم قرار رحيل المدرب اليوناني، خاصة بعد هزيمة بيراميدس أمس الإثنين أمام الأهلي المصري بثلاثية نظيفة.

ويسعى بيراميدز إلى رفع سقف طموح لاعبيه للمنافسة على لقب الدوري المصري، الذي يتصدره الأهلي المصري بالاستعانة بمدرب ذو تجربة من قيمة الفرنسي كارتيرون المدرب السابق لنادي الرجاء الرياضي المتوج رفقته بكأس السوبر الإفريقي.

كما أن كاريترون يعرف الدوري المصري حق المعرفة، بحيث سبق أن أشرف على تدريب الزمالك المصري، وتوج رفقتهم بثلاثة ألقاب هي لقب الدوري المصري، كأس السوبر المصري، وكأس السوبر الإفريقي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram