مدرب وست هام وتقرير إنجليزي: "بن رحمة "غير المؤثر"

9 فبراير 2022
إم. إف. إم
22:23
انتقد الاسكتلندي ديفيد مويز المدير الفني لنادي وست هام الإنجليزي، النجم الجزائري سعيد بن رحمة، بسبب تراجع مستوياته مع النادي اللندني في الفترة الأخيرة، حيث شارك لمدة 60 دقيقة فقط أمام واتفورد يوم الثلاثاء 8 فبراير/ شباط في مباراة الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بنتيجة 1-0 لوست هام.

وقال مويز في تصريحات لموقع النادي الرسمي بعد نهاية مباراة واتفورد، مشيدا بصاحب هدف الفوز بوين: "أعتقد أن جارود هو اللاعب المتألق في الفترة الحالية. في بداية الموسم كان ميكاييل أنطونيو هو الذي يسجل الأهداف، وكان الجميع يبحثون عنه".

وتابع: "سمحت المستويات التي قدمها بن رحمة في وقت سابق من الموسم بتسجيل بعض الأهداف.. لكن جارود هو الشخص الذي يتقدم في الوقت الحالي، وكنا بحاجة إليه"، في إشارة صريحة من مويز إلى تراجع مستويات بن رحمة.

بدوره، انتقد موقع "هامرز نيوز" الإنجليزي، بن رحمة وسلّط الضوء على هبوط مستوياته منذ بداية الموسم الجاري. حيث قال :" إن أرقام اللاعب الجزائري هذا الموسم لم تكن سيئة، لكنها بعيدة كل البعد عن ذلك في الواقع.. سجل 8 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة في 30 مباراة في جميع المسابقات"، وأردف: "في كثير من الأحيان يبدو أن بن رحمة غائب، ولا يؤثر في اللعب بالطريقة التي ينبغي أن يفعلها".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram