مستشار يطالب باعتقال رئيس فريق بالدوري الاحترافي بسبب شكاية السب والتهديد

16 أبريل 2024
شفيق الزعراوي
18:00
تقدم أحد أعضاء المكتب المسير لحسنية أكادير لكرة القدم، بشكاية ضد بلعيد الفقير رئيس النادي يتهمه فيها بالسب والقذف والتهديد.

حكيمي يتربع على عرش المحترفين المغاربة بعد حصده للقب جديد
حكيمي يتربع على عرش المحترفين المغاربة بعد حصده للقب جديد
ورفع الحسين هامل باعتباره مستشارا، دعوى قضائية لدى المحكمة الابتدائية بأكادير، مطالبا من خلالها بحفظ حقه واعتقال المشتكى به قصد محاكمته على الأفعال المنسوبة إليه.

وتوصلت "إم إف إم سبور"، بنسخة من الشكاية التي تقدم بها عضو مكتب الفريق السوسي، والتي سرد من خلالها وقائع الحادث، كونه توجه لإدارة النادي قصد وضح شهادة طبية للمساعد السابق لمدرب حسنية أكادير قبل أن يتفاجأ بالرئيس يصرخ في وجهه ويوجه له وابل من السب والقذف والشتم بكلمات مسيئة وتهديده بالطرد من النادي.

بُند يفرض على نهضة بركان مكافأة الشعباني
بُند يفرض على نهضة بركان مكافأة الشعباني
بالمقابل، رد بلعيد الفقير رئيس الحسنية في اتصال مع الجريدة، أن مستشار الفريق تهجم عليه داخل مكتبه، رغم أنه كان في اجتماع مغلق مع نائبه برفقة الكاتب العام لدراسة بعض الأمور التي تهم البيت الداخلي للفريق.

واعتبر بلعيد أن عضو المكتب المسير، حاول استفزازه وتهجم عليه داخل مكتبه في أكثر من مرة، علما أنه من المفروض أن يضع الشهادة الطبية لدى مكتب الاستقبال، كما سبق ووضعها في مناسبتين سابقتين.

عادل رمزي مدربا جديدا للمنتخب الهولندي
عادل رمزي مدربا جديدا للمنتخب الهولندي
وقال بلعيد إن الحسين هامل هوّل الموضوع وحاول تفخيمه لأسباب مجهولة، رغم أنه هو الطرف المتهجم.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram