مشروع أنيس محفوظ بعد انتخابه رئيسا للرجاء

28 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
15:37
يتأهب الرئيس الجديد للرجاء الرياضي، أنيس محفوظ، للشروع في تنفيذ مشروعه، الذي وعد به المنخرطين قبل موعد انتخابه في الجمع العام ليوم أمس الأربعاء، حيث سيقوم بخطوات على المديين القصير والمتوسط، ثم على المدى البعيد.

بطولة جديدة تجمع جميع فرق الدوري الاحترافي
بطولة جديدة تجمع جميع فرق الدوري الاحترافي
ويسعى محفوظ إلى جعل الرجاء فريقا منتجا للمواهب، حيث أكد في هذا الجانب أن الفريق الأخضر كان على مر التاريخ ينتج المواهب ويصدرها إلى الخارج ويستفيد منها رياضيا وماديا، مشيرا إلى أنه يطمح إلى تغيير سياسة تعاقدات الرجاء مستقبلا.

وحسب مشروع أنيس محفوظ، فإن الرجاء سيكلف منقبين بالبحث عن المواهب في الأحياء وملاعب القرب، للانفتاح على سياسة التكوين، عوض صرف مبالغ كبيرة في التعاقد مع لاعبين من خارج النادي.

مكافأة جديدة مهمة تنتظر فرق الدوري الاحترافي
مكافأة جديدة مهمة تنتظر فرق الدوري الاحترافي
وعلى المستوى المادي، يراهن محفوظ على الرفع من عائدات عقود الرعاية والاحتضان، حيث يطمح إلى استخلاص 30 مليون درهم سنويا، ثم 16 مليون درهم من عائدات بيع التذاكر وبطاقات الانخراط السنوية للجمهور، و24 مليون درهم عائدات حقوق النقل التلفزي، و30 مليون درهم أخرى من عائدات الانخراط وبيع مختلف المنتجات الرسمية للنادي، و20 مليون درهم كمساهمات ودعم من المؤسسات المحلية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram