مصطفى طلحة: ''الوداد لا خوف عليه ومرشح بقوة للظفر بلقب ''التشامبيونسليغ''

16 مارس 2021
إم. إف. إم
16:37
أقر مصطفى طلحة اللاعب السابق لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، بصعوبة مباراة الأخير، اليوم الثلاثاء، أمام حوريا كوناكري الغيني، برسم الجولة الرابعة من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.

كثرة العروض تفرض على بيراميدز تجديد عقد لاعبه المغربي
كثرة العروض تفرض على بيراميدز تجديد عقد لاعبه المغربي
وقال طلحة في تصريح خص به موقع ‘’ام اف ام سبور’’، أن الوداد عازم على تحقيق نتيجة إيجابية، بالرغم من خوض المباراة خارج ميدانه، أمام خصم قوي، ومصر على الفوز، بغية ضمان بطاقة التأهل للدور المقبل من المنافسة القارية.

وأضاف المتحدث ذاته: ‘’ كلي ثقة في الفريق، وآمل أن يعود بإذن الله بالثلاثة نقاط من غينيا، ليؤكد لباقي خصومه أنه مرشح بقوة للظفر باللقب القاري، نظرا للمستوى الجيد الذي قدمه في المباريات السابقة من هذا الدور’’.

ويتصدر الفريق الأحمر، مجموعته الثالثة في دور مجموعات ‘’التشامبيونسليغ’’، برصيد تسعة نقاط، متبوعا بحوريا كوناكري بمجموع أربعة نقاط، مناصفة مع كايزر تشيفز الجنوب الإفريقي، الذي يحتل المركز الثالث، فيما يتذيل بيترو أتلتيكو الأنغولي المجموعة بصفر نقطة.

وفي موضوع ذي صلة، رشح طلحة فريقه ‘’الواك’’، للظفر بلقب هذه السنة، إلى جانب سيمبا التانزاني بقوله: ‘’الكل تفاجئ وأقر بصعوبة هذا الفريق، الذي قدم هو الآخر مستوى جيد، لكن الوداد لا خوف على لاعبيه واللقب سيكون من نصيبنا هذا الموسم’’.

جدير بالذكر، أن مباراة الوداد وحوريا كوناكري الغيني، تنطلق في الساعة الخامسة مساء، على أرضية ملعب 28 سبتمبر في غينيا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram