مقارنة بين لاعبي الوداد و لاعبي بلوزداد من ناحية القيمة التسويقية

13 أبريل 2022
إم. إف. إم
13:13
يحل نادي الوداد الرياضي ضيفا على فريق شباب بلوزداد الجزائري، يوم السبت المقبل، في المباراة التي ستجري على ملعب "5 جويلية"، ابتداء من الساعة التاسعة مساء، و ذلك لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

قرار صارم من الكاف بسبب أحداث نهائي الزمالك وبركان
قرار صارم من الكاف بسبب أحداث نهائي الزمالك وبركان
و يتفوق الوداد على خصمه الجزائري من ناحية القيمة التسويقية، حيث تبلغ قيمة لاعبي الوداد 15,4 مليون أورو حسب مؤشر ترانسفر ماركت، بينما تبلغ قيمة شباب بلوزداد 11,6 مليون أورو حسب نفس المؤشر.

و تتجاوز القيمة السوقية لستة من لاعبي الوداد مليون أورو لكل لاعب منهم، و يتعلق الأمر بكل من أحمد رضا التكناوتي (1,20 مليون أورو)، و أشرف داري(1,20 مليون أورو)، و يحيى جبران(1,30 مليون أورو)، و أيمن الحسوني(1,30 مليون أورو)، و مؤيد اللافي(1 مليون أورو)، و غاي مبينزا(1,30 مليون أورو).

الكاف يحدد آخر موعد للاتحادات الكروية لتحديد الفرق المشاركة في المسابقات الأفريقية
الكاف يحدد آخر موعد للاتحادات الكروية لتحديد الفرق المشاركة في المسابقات الأفريقية
و يعد المدافع حسام الدين مريزق أغلى لاعب في صفوف شباب بلوزداد، بقيمة تبلغ 800 ألف أورو، متبوعا بزكرياء دراوي، و الذي تبلغ قيمته 750 ألف أورو، بينما تصل قيمة كل من شعيب كداد و سفيان بوشار إلى 700 ألف أورو.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram