مكتب السكك الحديدية منخرط في إنجاح "الموندياليتو"

31 يناير 2023
فدوى الفصاص
13:00
ساهم المكتب الوطني للسكك الحديدية، بطريقته في إنجاح بطولة كأس العالم للأندية المغرب 2022 التي ستجرى في الفترة الممتدة من فاتح إلى الحادي عشر فبراير المقبل على الأبواب.

تقارير تكشف عن القيمة المالية التي سيحصل عليها الوداد في مونديال الأندية
تقارير تكشف عن القيمة المالية التي سيحصل عليها الوداد في مونديال الأندية
ونشر المكتب الوطني للسكك الحديدية بيانا رسميا، يفيد فيه باتخاذ إجراءات جديدة تساهم في إنجاح الحدث الكروي العالمي، الذي ستدور أطواره بمدينتي الرباط وطنجة.

وسيرفع المكتب في الفترة التي ستجرى فيها البطولة، من عدد القطارات المتوجهة من وإلى طنجة نحو العاصمة الرباط ومدينة الدار البيضاء، فضلا عن مدينتي مراكش وفاس، من أجل تسهيل عملية تنقل المشجعين المغاربة والأجانب.

نهضة بركان تتوصل بقرار رسمي من الكاف بخصوص العرجون
نهضة بركان تتوصل بقرار رسمي من الكاف بخصوص العرجون
ومدد المكتب موعد آخر قطار البوراق الذي سينطلق من مدينة طنجة إلى غاية الحادية عشرة والنصف مساء يوم غد فاتح فبراير بالتزامن مع يوم الافتتاح، بينما السبت المقبل وفرت قطارين من الدار البيضاء ابتداء من الثامنة مساء، ومن طنجة في تمام الحادية عشرة مساء.

وبالنسبة ليوم الثلاثاء سابع فبراير، فقد خصص المكتب الوطني للسكك الحديدية قطار الأطلس من مدينة طنجة نحو مدينة فاس في تمام الحادية عشرة ليلا، وقطار البوراق ينطلق في تمام الحادية عشرة والنصف ليلا من مدينة طنجة.

وكيل أعمال عطية الله: "هنالك عروض عربية عديدة وأي لاعب يحلم بحمل قميص الأهلي"
وكيل أعمال عطية الله: "هنالك عروض عربية عديدة وأي لاعب يحلم بحمل قميص الأهلي"
وفي اليوم ما قبل الأخير بالبطولة سيكون قطار البوراق متوفرا للمشجعين من الدار البيضاء في تمام الحادية عشرة ليلا، بينما قطار الأطلس من الرباط صوب مراكش سيكون في الخدمة إلى غاية منتصف الليل.

وفي يوم اختتام بطولة كأس العالم للأندية السبت 11 فبراير، وفر المكتب الوطني للسكك الحديدية قطار البوراق من مدينة الدار البيضاء على الساعة الحادية عشرة ليلا، وقطار الأطلس من الرباط نحو مراكش في منتصف الليل.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram