ملعب ألفريدو دي ستيفانو يستضيف أول " كلاسيكو " إسباني

10 أبريل 2021
Hicham Belhaj
10:50
تتجه أنظار الساحرة المستديرة حول العالم هذه الليلة ، نحو المواجهة المرتقبة بين ريال مدريد و ضيفه برشلونة في قمة الجولة الثلاثين ، على ملعب " الفريدو دي ستيفانو " من منافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

و سيحتضن الملعب الخاص بالتدريبات " دي سي ستيفانو " لأول مرة في التاريخ " كلاسيكو " ، النادي الميرينغي و الكاتالوني ، علما أنه كان يستخدم عادة لتمارين الفريق، و أيضا ليستضيف مباريات مدرسة النادي.

و يعتبر الملعب المذكور حاليا ، ضمن مدينة ريال مدريد الرياضية إذ تبلغ طاقته الإستيعابية 20000 ألف متفرج بعدما تم تجديده صيف عام 2012 ، كما تمت الإستعان به خلال هذا الموسم من الفريق الأول لأجل إجراء مباريات " الليغا " و دوري أبطال أوروبا ، بسبب أعمال التجديد في ملعب السنتياغو برنابيو خلال هذه الفترة.

و يحتل برشلونة الرتبة الثانية في سلم ترتيب الدوري برصيد 65 نقطة ، بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر أتليتيكو مدريد ب 66 نقطة ، فيما يستقر ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 63 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram