الوداد يبحث عن أول فوز له داخل ميدان نهضة بركان

22 يونيو 2021
إم. إف. إم
14:50
يبحث فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، في مباراته أمام مضيفه نهضة بركان، برسم الجولة الـ 23 من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية، عن أول فوز له داخل ميدان الأخير.

بطولة جديدة تجمع جميع فرق الدوري الاحترافي
بطولة جديدة تجمع جميع فرق الدوري الاحترافي
وتواجه الفريقين منذ صعود الفريق البرتقالي للقسم الوطني الإحترافي، سنة 2012، 5 مرات على أرضية الملعب البلدي للمدينة، فاز فيها أصحاب الأرض في مناسبتين، سنة 2019 بثلاثة أهداف مقابل هدفين سجل ''للبراكنة'' محمد فرحان، عمر النمساوي ولابا كودجو، وللوداد وليد الكرتي وأشرف داري، وآخر فوز كان سنة 2020 بحصة هدفين مقابل هدف وحيد، من توقيع عمر النمساوي ومحمد عزيز، فيما قلص النتيجة للفريق الأحمر كازادي كاسينجو.

وتعود نتائج الثلاث مباريات المتبقية، للتعادل أولا كان موسم 2014 بهدف في كل شبكة، سجل للضيوف مليك إيفونا، وللنهضة عبد المولى برابح، 2015 التعادل السلبي، 2016 هدف لمثله من توقيع يوسوفا دايو لاعب بركان، وويليام جيبور لصالح الوداد.

مكافأة جديدة مهمة تنتظر فرق الدوري الاحترافي
مكافأة جديدة مهمة تنتظر فرق الدوري الاحترافي
جدير بالذكر، أن بعض المباريات التي استقبل فيها نهضة برمان الفريق الأحمر، أجريت على أرضية الملعب الشرفي لمدينة وجدة، بحكم إغلاق ملعبهم للإصلاحات.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram