نهضة بركان يعود بالهزيمة من الكاميرون

17 مارس 2021
إم. إف. إم
15:56
مني فريق نهضة بركان بهزيمة قاسية، أمام مضيفه كوتون سبور الكاميروني، بهدفين دون رد، في الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس الكونفدرالية.

الكاف يجتمع بالزمالك قبل نهائي الكونفدرالية ضد بركان
الكاف يجتمع بالزمالك قبل نهائي الكونفدرالية ضد بركان

الفريق البركاني، بسط سيطرته على الشوط الأول من هذه المواجهة، و تفنن مهاجموه في تضييع الفرص، خصوصا محسن ياجور و إبراهيم البحرواي، بالإضافة للجناح زكرياء حدراف، و مع توالي دقائق هذه الجولة، إستعداد الفريق الكاميروني توازنه، و هدد مرمى الحارس العروبي في أكثر من مناسبة، لكن دون أن ينجح في بلوغ شباك النهضة.


الجولة الثانية من اللقاء، دخل أصحاب الأرض بقوة، حيث تمكنوا من إفتتاح التسجيل بعد مرور 10 دقائق فقط، بواسطة سويبو مارو من تسديدة قوية، غالطت الحارس زهير.
و بعد 18 دقيقة على الهدف الأول، عاد اللاعب سانو ليضاعف النتيجة لفريقه.

استقبال حار لبعثة نهضة بركان من طرف إدارة الزمالك
استقبال حار لبعثة نهضة بركان من طرف إدارة الزمالك

و ظهر عياء كبير على لاعبي النهضة البركانية، الذين عجزوا عن مجاراة إيقاع كوتون سبور، و ذلك بفعل الحرارة المفرطة و الرطوبة،.


و رغم التغييرات التي أقدم عليها المدرب لعمول، لم يستطع الفريق البرتقالي العودة في النتيجة، لتنتهي المواجهة بهزيمة النهضة البركانية بهدفين نظيفين.

نهضة بركان تشد رحالها إلى مصر في رحلة مباشرة استعدادا لمواجهة الزمالك
نهضة بركان تشد رحالها إلى مصر في رحلة مباشرة استعدادا لمواجهة الزمالك

و عقب هذه الهزيمة، تراجع النهضة البركانية للمركز الثاني، برصيد بثلاث نقاط، إلى جانب الفريق الكاميروني، خلف شبيبة القبائل الجزاذري، ، صاحب النقاط الأربعة، بعد عودته بالتعادل من أمام مضيفه نابسا ستارز الزامبي، بهدفين لهدفين. و يتذيل الترتيب نابسا ستارز بنقطة وحيدة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram