هاليلوزيتش: "دعوني أرتاح"

1 فبراير 2022
إم. إف. إم
12:08
يستعد مدرب المنتخب المغربي، البوسني وحيد هاليلوزيتش، لعقد مؤتمر صحفي بحضور وسائل الإعلام المحلية، وذلك بعد الإخفاق في بطولة كأس أمم أفريقيا التي شهدت إقصاء "أسود الأطلس" من الدور ربع النهائي، عقب الخسارة أمام منتخب مصر (1-2) بعد لعب الشوطين الإضافيين.

رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
وفور وصوله إلى مطار محمد الخامس بالدارالبيضاء، رفض المدرب البوسني الإدلاء بأي تصريح، مكتفياً بالقول: "دعوني أرتاح، وسأعقد ندوة صحفيةً قريباً لتوضيح كل شيئ".

وكشفت مصادر صحيفة winwin عن أن المدرب هاليلوزيتش سيتحدث عن مستقبله مع المنتخب المغربي يوم الخميس المقبل 3 فبراير في مؤتمر صحفي سيعقده مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في ظل وجود بند في عقده يلزمه بالرحيل بعد أن أخفق في التأهل إلى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا.

أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
وسيكون هاليلوزيتش مطالبا بتقديم  توضيحات بشأن إخفاق "أسود الأطلس" في البطولة الأفريقية، بعد أن حمله جمهور المغرب مسؤولية الإقصاء أمام "الفراعنة" بسبب الأخطاء التي ارتكبها في المباراة من حيث المستوى التكتيكي والتغييرات، خاصة بعدما تعالت أصوات الجماهير المغربية المطالبة بإقالته.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram