ياجور يهدي نهضة بركان أول ثلاثة نقاط من ملعب ''دونور''

14 يونيو 2021
إم. إف. إم
00:02
فاز فريق نهضة بركان لكرة القدم، اليوم الأحد، بهدف نظيف على مضيفه الرجاء الرياضي، برسم مؤجل الجولة الـ 19 من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء.

مديرية التحكيم تحسم في صحة طرد مدافع الجيش الملكي أمام حسنية أكادير
مديرية التحكيم تحسم في صحة طرد مدافع الجيش الملكي أمام حسنية أكادير
فبعد نهاية الجولة الأولى بالتعادل السلبي، رغم محاولات الفريقين أمام مرمى بعضهما البعض، جاء الدور على المدربين من خلالها شوطهما الثاني، حيث أقدم كل واحد منهما على عدة تغييرات بأمل إسكان كرة المواجهة، شباك مرمى أنس الزنيتي حارس الرجاء، أو عرين زهير العروبي.

ففي حدود الدقيقة الـ 57 أسفر حكم المباراة الداكي الرداد، على ضربة جزاء لصالح الفريق البرتقالي، بعد تدخل غير قانوني من قبل مروان الهدهودي في حق زكرياء حدراف، تمكن من خلال هذه الأخيرة محسن ياجور، من تسجيل هدف الفوز لصالح رفاقه، وبه ارتفع نسق اللقاء.

بلقشور يقترح حلا لإنقاذ الأندية من مشاكلها المالية
بلقشور يقترح حلا لإنقاذ الأندية من مشاكلها المالية
وأقدم مباشرة بعد الهدف التونسي لسعد جردة الشابي، على تغيير تكتيك المباراة بدخول أربع مهاجمين من دكة الإحتياط، من بينهم سفيان رحيمي الذي خاض أمس لقاء المنتخب الوطني الودي أمام بوركينافاسو، غير أن بيدرو بنعلي كان لقرءات الشابي بالمرصاد، من خلال إدخلاله مدافعين اثنين، من أجل الحفاظ على نتيجة المباراة، التي انتهت بنفس الحصة لصالح الضيوف.

جدير بالذكر، أن الرجاء تجمد رصيده في وصافة الترتيب العام للدوري الإحترافي، برصيد 42 نقطة، فيما رفع أصدقاء العربي الناجي نقاطهم في البطولة ''برو''، إلى 30 نقطة، محتلين بها المركز الخامس،

نهضة بركان يستعيد لاعبين مهمين قبل مواجهة الجيش الملكي
نهضة بركان يستعيد لاعبين مهمين قبل مواجهة الجيش الملكي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram