" يورو 2020 ".. تغيير محتمل في برنامج البطولة المؤجلة

22 فبراير 2021
Hicham Belhaj
13:51
أفادت تقارير خاصة بمجلة "صانداي تايمز" الناطقة باللغة الإنجليزية ، أن بريطانيا تدرس التقدم بطلب استضافة البلاد لجميع مباريات البطولة ، بدلا من إقامتها في أكثر من بلد ، علما أن الحكومة البريطانية تأمل عودة الجماهير إلى الملاعب مع نهاية الموسم الكروي الحالي.

و ستقام البطولة القارية التي تم تأجيلها لمدة عام بسبب الظروف التي عرفتها القارة الأوروبية ، بسبب إنتشار جائحة " كوفيد 19 "، في 12 مدينة من 12 بلدا على امتداد القارة، في الفترة ما بين 11 يونيو إلى 11 يوليو.

ومن المنتظر أن يستضيف ملعب " ويمبلي " في لندن 7 مباريات، بما في ذلك لقائي دور نصف النهائي و المباراة النهائية ، في حين ستستقبل مدينة غلاسكو 4 مباريات.

وبإضافة إلى لندن البريطانية و غلاسكو الاسكتلندية ، فإن المدن العشر الأخرى التي من المقرر أن تستضيف المسابقة هي: دابلن الأيرلندية و أمستردام الهولندية ، وكوبنهاغن وسان بطرسبورغ الروسية ، ثم بلباو الإسبانية و ميونيخ الألمانية ، إضافة لبودابست وباكو أذربيدجان وروما وبوخارست الرومانية.

وتم نقل العديد من مباريات دوري الأبطال والدوري الأوروبي " اليوروبا ليغ " التي كان من المقرر إجرائها في ألمانيا وإسبانيا والبرتغال إلى ملاعب محايدة ، بسبب القيود المفروضة في تلك البلدان التي تمنع الضيوف من دخول أراضيها.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram