سيلتا فيغو يقلب الطاولة على برشلونة

6 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
18:29
برشلونة
عاد برشلونة بتعادل محبط 3-3 من أرض مضيفه سيلتا فيغو بعد أن كان متفوقاً بثلاثية نظيفة، يومه السبت، لحساب الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

فحوصات معمقة لنجم المنتخب المغربي للكشف على مدى خطورة إصابته
فحوصات معمقة لنجم المنتخب المغربي للكشف على مدى خطورة إصابته
أفضلية برشلونة في النصف الأول من المواجهة، ترجمها أبناء المدرب المؤقت سيرجي بارخوان على المستطيل الأخضر حيث استطاعوا تسجيل ثلاثية في الشوط الزول حملت توقيع أنسو فاتي في الدقيقة الخامسة وسيرةيو بوسكيتيس في الدقيقة (18) والهولندي ممفيس ديباي في الدقيقة (34).

ومع بداية الشوط الثاني، تلقى برشلونة ضربتين موجعتين في الآن نفسه بإصابة لاعبيه أنسو فاتي وإيريك غارسيا مما أجبر المدرب سيرجي بارخوان على استبدالهما بكل من فيليبي كوتينيو ورونالد أراوخو في الدقيقة (48).

أربع دقائق فقط بعد التغييرات الاضطرارية، استطاع سيلتا فيغو أن يسجل الهدف الأول عبر إياغو أسباس في الدقيقة (53) بعد أن عادت الكرة أمام من دفاع برشلونة المرتبك.

وفي الدقيقة (69) سجل أصحاب الأرض الهدف الثاني لكن الـ VAR لوجود لمسة يد.الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب نادي برشلونةتشافي يكشف أفكاره وبرشلونة يعلن موعد تقديمه مدربا للفريقاقرأ المزيدوفي الدقيقة (74) تمكن نوليتو من إضافة الهدف الثاني لسيلتا فيغو بعد تمريرة من الأرجنتيني فرانكو تشيرفي ليشعل الدقائق المتبقية من المواجهة والتي فرض فيها أصحاب الأرض سيطرة شبه مطلقة حتى تمكن إياغو أسباس من إدراك التعادل بالهدف الثالث في الدقيقة (90+5).

بهذا التعادل المثير والشاق، رفع برشلونة رصيده إلى 17 نقطة وبقي في المركز التاسع، فيما ترفع سيلتا فيغو رصيده إلى 12 نقطة وبقي في المركز الخامس عشر مؤقتاً.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram