أفشة: ما قاله الغندور أغضبني.. وصلاح ليس سبب استبعادي من المنتخب

7 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
11:18
أوضح محمد مجدي أفشة، لاعب نادي الأهلي النسري أن تصريحاته بشأن نجم ليفربول والمنتخب المصري محمد صلاح فُهمت بشكل خاطئ، وأنه لا يمكن أن يقلل من اللاعب الذي وصل إلى مكانة من الصعب أن يصل إليها لاعب مصري أخر، وذلك في تصريح خص به قناة النهار. 

كثرة العروض تفرض على بيراميدز تجديد عقد لاعبه المغربي
كثرة العروض تفرض على بيراميدز تجديد عقد لاعبه المغربي

وقال أفشة: "لم أقل إن صلاح ليس لاعباً جيداً ، قلت إنه أسطورة ومتواضع ومجتهد، ووصـل لمكانـة مسـتحيل أن يصـل إليها لاعب مصري آخر، لكنه لا  يمتلك موهبة ميسي أو إيسكو أو كروس، ومع ذلك لست أنا من سيقيم أداءه". 


وأضاف: "حالياً، صلاح هو الأفضل في العالم، والله منحه الموهبة في سرعته الكبيرة بخلاف ميسي الذس يمتلك موهبة في مهارته، وهو بمتابة أخي، وتصريحاتي لم تزعجه". 


وتابع:" أنا غاضب لأن الغندور تحدث عن ذلك التصريح بعد استبعادي من المنتخب، هذا تصريح مرت عليه سنة ومن الممكن أن يتصور الناس أن هناك أزمـة بين صلاح وأفشة وهذا غير صحيح". 


وختم: "بالتأكيد صلاح ليس سبب استبعادي من المنتخب خلال المعسكر الماضي، لا أعرف السبب ولكنني لست ممن يصرحون ضد المدرب، أنا لاعب في النادي الأهلي، وسأجتهد وأعمـل من أجل العودة ". 

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram