الإعلام الأهلاوي زيف الواقع.. الغندور يكشف حقيقة ما وقع بين أحداد ونبيه

27 أغسطس 2021
إم. إف. إم
17:12
نفى الاعلامي واللاعب الدولي المصري السابق خالد الغندور كل الشائعات التي راجت مؤخرا بخصوص اشتباك حميد أحداد مع المدرب العام لنادي الزمالك خالد نبيه، مشيراً أن الأمر مجرد نرفزة وسوء فهم بسيط بين الطرفين.

بيراميدز يرد على الأهلي في قضية اللاعب محمد الشيبي
بيراميدز يرد على الأهلي في قضية اللاعب محمد الشيبي
وقال كذلك الإعلامي بقناة الزمالك خلال مروره المباشر على أثير إذاعة إم إف إم وبرنامج الشوط الثالث إن الإعلام الموالي للنادي الأهلي لعب دوراً كبيراً في إعطاء صورة مغايرة لما حدث بعدما تداولت أخبار عديدة تفيد أن الأمر وصل إلى حد السب والتشابك بالأيادي، في محاولة منهم لتمويه الجمهور بعد خسارتهم لقب الدوري المصري لحساب الزمالك، مردفا أن أحداد احتج لعدم حصوله على ضربة جزاء في أحد المباريات المصغرة التي خاضها الزمالك في مقر تدريباته والتي كان نبيه حكما لها، الأمر الذي دفع الأخير للتحدث مع اللاعب المغربي مطالبا اياه بالتركيز على التمرين، إلا أن أحداد قرر عدم مواصلة التدريب وخرج راميا قميصه على الأرض، الشيء الذي لم يرق أسامة نبيه الذي تلقى اعتذاراً لاحقا من اللاعب.

وعن الأسباب التي دفعت أحداد للقيام بهذا الفعل، قال الغندور إن اللاعب لم يقدم مردودا في المستوى مع الزمالك بخلاف العروض التي بصم عليها مع الرجاء، الشيء الذي جعل نفسيته تهتز نسبيا ككل اللاعبين في العالم الذين لا يخوضون دقائق كافية مع فرقهم، مشيراً كذلك أن أحداد لاعب محترم وواصفا إياه بالإنسان الطيب.

وفي حديثه عن مستقبل اللاعب، صرح الغندور أن وكيل حميد أحداد اجتمع مع إدارة الزمالك مبديا رغبة موكله في الرحيل عن النادي الأبيض بدون مقابل، الشيء الذي قوبل بالرفض من النادي الذي يرغب في فتح باب التفاوض مع أحداد إلى في حالة توصلهم بعرض رسمي من فريق آخر. وأضاف: أعتقد أن ما وقع كانت استراتيجية أعد تفاصيلها وكيل اللاعب لإستخدامها كورقة ضغط على إدارة النادي لتسريح اللاعب بشكل مجاني، أحداد ليس من نوعية اللاعبين الذين يختلقون مشاكل داخل الأندية.

واختتم الغندور حديثه بخصوص هذا الموضوع بالحديث عن العروض التي تلقاها اللاعب وأنه من المتوقع توصل أحداد بثلاثة عروض، مؤكداً توصله سابقا بعرض من طرف شباب المحمدية مع وجود اهتمام من الوداد الرياضي بلاعب الرجاء السابق.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram