بيدري يفاجئ الجميع و يعود لتدريبات برشلونة

2 مارس 2021
Hicham Belhaj
16:27
شارك بيدري لاعب برشلونة في تدريبات فريقه يوم الثلاثاء استعدادا لمواجهة إشبيلية ، على ملعب " الكامب نو " ، برسم إياب دور نصف نهائي من منافسات كأس ملك إسبانيا.

و بحسب صحيفة "سبورت"، فإن بيدري قد شارك خلال التدريبات الجماعية رفقة برشلونة ، حيث أكمل الحصة بدون مشاكل بدنية، و بالتالي سيكون المدرب الهولندي رونالد كومان قادرا على الاعتماد عليه أمام النادي الأندلسي.

وتعرض بيدري للإصابة خلال مواجهة إشبيلية الأخيرة ، والتي أقيمت ضمن مواجهات الجولة الـ 25 من الدوري الإسباني و غادر المباراة في الدقيقة الـ 71 من عمر الشوط الثاني.

ويستمر الثلاثي أنسو فاتي وسيرجيو روبيرتو و فيليبي كوتينيو في التدريبات التأهيلية للعودة من الإصابة ، كما غاب ميراليم بيانيتش عن تدريبات البلوغرانا بسبب شعوره ببعض آلام على مستوى الكاحل ، ما جعل الشكوك تحوم حول إشراكه

يشار أن بيدري كان قد حصل على مكانه الأساسي في تشكيل رونالد كومان هذا الموسم بفضل المستويات الطيبة التي قدمها مع الفريق لحدود اللحظة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram