رواتب مغاربة الدوري المصري

12 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
11:53

أضحى الدوري المصري وجهة لعدد من اللاعبين المغاربة، نظير العقود والإمتيازات المالية الكبيرة التي تخصصها الأندية المصرية، وأبرزها أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز.

كثرة العروض تفرض على بيراميدز تجديد عقد لاعبه المغربي
كثرة العروض تفرض على بيراميدز تجديد عقد لاعبه المغربي
ويعتبر وليد الكرتي أخر من حط رحاله بالدوري المصري بعد أن حمل قميص الوداد الرياضي بعد سنوات طويلة توج خلالها بعدد من الألقاب المحلية والقارية، قبل أن يتوجه إلى أرض الكنانة مفاضلاً بين عرضين من بيراميدز والزمالك، التي حسمت تفاصيله في الأخير، القيمة المالية التي قدمتها إدارة نادي الأهرام.

وحسب معطيات نشرتها صحيفة "WinWin" الإلكترونية نقلاً عن وسائل الإعلام المصرية، فإن الكرتي يحصل على راتب سنوي بقيمة 900 ألف دولار سنوي بالإضافة إلى مجموعة من الحوافز، متفوقاً على مدافع النادي الأهلي بدر بانون الذي يتقاضى مبلغ 800 ألف دولار في السنة، بالإضافة إلى منح التتويج بألقاب قارية رفقة نادي القرن.

وحسب الصحيفة ذاتها، فإن أشرف بنشرقي، لاعب نادي الزمالك المصري، يحصل على راتب سنوي يُقدر بنحو مليون دولار، في حين لا يزال "أسد الأطلس" في مفاوضات مفتوحة مع الزمالك من أجل تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2022، بعد أن وضع اللاعب مجموعة من الشروط، من بينها بند في عقده يخول له الرحيل وقتما شاء، شريطة دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده.

وأضافت الصحيفة كذلك في تقريرها أن نجم الوداد الرياضي السابق محمد أوناجم، يتقاضى راتباً يصل إلى 900 ألف دولار، وذلك حسب ما نقلته عن بعض التسريبات السابقة لمجموعة من عقود نجوم النادي الأبيض.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram